خاص| الأهلي ينهي شروط الكفاءة المالية.. "إنجاز كبير للنفيعي"

تاريخ النشر: 20/01/2022
1870
منذ سنتين
خاص| الأهلي ينهي شروط الكفاءة المالية.. إنجاز كبير للنفيعي

جهز مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، مفاجأة سعيدة لجماهير النادي، فيما يتعلق بملف شهادة الكفاءة المالية، من أجل قيد الصفقات الجديدة التي تعاقد معها النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وعلم "سعودي سبورت" أن النادي الأهلي أنهى جميع متطلبات شهادة الكفاءة المالية، وجميع الاشتراطات الإدارية والمالية التي وضعتها لجنة الكفاءة المالية، وتم تحويل رسوم كافة القضايا المدرجة.

وتتم في الساعات الحالية، عملية التدقيق، في انتظار إعلان وزارة الرياضة عن حصول النادي الأهلي على شهادة الكفاءة المالية رسميًا.

تعاقدات الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية


وأعلن الأهلي عن تعاقده رسميًا مع صانع الألعاب البرازيلي كارلوس إدواردو، في صفقة انتقال حر، بعقد حتى يونيو 2023، بعد انتهاء علاقته التعاقدية مع شباب الأهلي الإماراتي.

وتعاقد الأهلي رسميًا مع لاعب الوسط الكاميروني فرانك كوم، في صفقة انتقال حر، بعد رحيله عن الريان القطري، حيث يرتبط كوم بعقد مع الأهلي حتى يونيو 2023.

وانتقل الجناح الأيمن أيمن يحيى إلى صفوف الأهلي في الشتوية، على سبيل الإعارة من نادي النصر، حتى نهاية الموسم الرياضي الجاري.

ومن المنتظر أن يصبح ثلاثي الأهلي الجديد كارلوس إدواردو وأيمن يحيى وفرانك كوم متاحين للمدير الفني بيسنيك هاسي، من أجل الاستعانة بهم في المباريات القادمة.


جدير بالذكر أن الأهلي تعاقد رسميًا مع نجم الرائد عبد الله المقرن لمدة 4 مواسم، على أن يبدأ العقد في الموسم الرياضي القادم "2022-23".  

الأهلي يطمح للعودة في دوري المحترفين


ويحل الأهلي ضيفًا على ضمك، غدًا "الجمعة"، في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

واستطاع الأهلي أن يحقق انتصارًا في مباراة الجولة 17 أمام الحزم، ليعود إلى طريق انتصارات بعد 5 مباريات متتالية دون فوز، ليحتل المركز التاسع في ترتيب دوري المحترفين، برصيد 19 نقطة من 17 مباراة.

وكانت وزارة الرياضة قد ألزمت النادي الأهلي، بسداد مبلغ 124 مليون ريال، من أجل الحصول على شهادة الكفاءة المالية وتسجيل الصفقات الشتوية.

اقرأ أيضا

صورة| هل يشارك إدواردو مع الأهلي أمام ضمك؟.. سعودي سبورت يجيب

زيادة المحترفين.. الهلال والنصر والأهلي والاتحاد الأكثر استفادة

حمل تطبيق سعودي الآن